دمياط تشهد طقس غير مستقر وسقوط أمطار

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 تشهد  محافظة دمياط موجة من الطقس غير المستقر  ونشاط للرياح  وسقوط أمطار غزيرة علي العديد من انحائها  مساء اليوم وأعلنت محافظة دمياط حالة الطوارئ وكلفت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط الأجهزة التنفيذية برفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع آثار ناتجة عن هذا الطقس.

اقرأ أيضاً| محافظ دمياط تبحث مستجدات موقف تطوير المزرعة السمكية بالرطمة

ومن ناحية اخرى تفقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، دار المناسبات المُلحقة مسجد البحر بمدينة دمياط، رافقها خلالها الدكتور أسامة العبد عضو مجلس النواب و فضيلة الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف وأ. حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.

هذا وقد تجولت "المحافظ" داخل دار المناسبات المجهزة على أعلى مستوى، حيث تشمل طابقين الأرضى به دورات مياه للسيدات والرجال لخدمة المترددين على الدار والمسجد، و جزء ادارى و مغلسة مجهزة لتكريم الموتى، والطابق العلوى به قاعة مناسبات تسع لعدد 300 فرد.

هذا وقد أشادت "محافظ دمياط" بمستوى التجهيزات الخاصة بالدار التى تُعد الأولى بالمحافظة، كما وجهت التحية للقائمين على هذا المشروع.

وأكدت "الدكتورة منال عوض " على ضرورة تجهيز جزء خاص بالسيدات، كما وجهت تعليماتها الى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برفع كافة الإشغالات بمحيط المسجد والدار، و أيضاً التنسيق مع إدارة المرور لوضع حواجز مرورية لمنع انتظار السيارات أمام الدار.